يمثل تحقيق البنية التحتية لتجارة الجملة للفواكه والخضروات في جميع أنحاء الأراضي الوطنية طموحًا لمواجهة تحديات الغد.
أتاح ظهور Magros الخروج بالممارسات السابقة المتمثلة في التخطيط اللامركزي المفرط للمعدات التجارية واسعة النطاق ، والتي كانت تتم في كثير من الأحيان بتقريب كافٍ ، ووفقًا لرؤية مُختصرة وفقًا للسياق المحلي ، لمبادئيها.
على العكس من ذلك ، فإن مفهومها يدعم الرؤية الإستراتيجية للإقليم ككل ، ويستند إلى ملاحظة مدروسة ومشتركة لحالة قطاع توزيع F&V ، في مكونها الرئيسي ، وهو أسواق الجملة.
مع الأخذ في الاعتبار متطلبات الاستهلاك المتزايد والتحديات والفرص للتنمية المستدامة تشكل تحديات لوضع أسواق الجملة في أراضيها.
تدرس خطة التطوير (2013-2016) بحق هذه التحديات لتحديد ، بطريقة دقيقة وعملية ، توقعات البنية التحتية لتجارة الجملة في F & L ، لشركة Magros ، التي ستتحقق بحلول عام 2016 ، في الجمع بين ضرورة تخطيط استخدام الأراضي ، أي استعادة العدالة والتوازن الدائم بين مناطق اقاليمنا وضرورة متطلبات ممارسة تجارة الجملة F & L والاقتصاد المعاصر.
Commentaires récents